Thursday, November 29, 2012

ولا يعلم ما في القلب إلا الله!



مش عارفه المشكلة فيا ولا في الناس؟!
هل أنا اللي مش بعرف أتكلم صح ولا الناس هى اللي مش بتفهمني زي ما بقصد؟!
أنا مش بعرف أعبر ولا الناس بتفهم بالشقلوب؟!
تعبت من الموضوع ده وخاصة لما اجي على نفسي عشان الآخرين فيعتقدوا إني بفعله لغرض ما غير طيب

* * * *

* صورة تمثل لي الكثير، فاليوم كنتُ مثل هذا الكائن الذي لا يتحرك من على ضفة البحر، شاردة في غموض البحر الذي لا يتضح معالمه مع لون السماء الداكن في الشتاء القارص، أربت على قلبي تارة بتذكر حدث يسعدني، وتارة آخرى أمسح دموع عيني بيدي عندما أتذكر ما يؤلمني.   

 اكلم نفسي واكلم ربي، وربي وحده يعلم أدق التفاصيل وكل ما يجول في خاطري وقلبي، ووحده المولى يعلم ما وراء القصد، فإذا كنت أقصد خيرا فليس جزاء الإحسان إلا الإحسان (يارب ارزقني اليقين بده)، وإن كنت أقصد شرا فليجازيني الله عما أفعله من سوء مع الآخرين.

ولكن تبقى النية مقرها القلب، ولا يعلم ما في القلب إلا الله!

3 comments:

  1. المشكله في الناس..كل واحد بيعامل الغير بما في نفسه
    كوني كما أنت
    معطاءة..لمن يستحق

    تحياتي الخالصه لكِ

    ReplyDelete
  2. شكرا لمرورك الكريم وكلماتك الطيبة
    نورتيني

    ReplyDelete
  3. نفس الشعور هالشي اتعبني ومع هذا كله يضايقونك بالرغم اني ماابي شي منهم انا مبسوط بحياتي لوحدي

    ReplyDelete

ياقاريء خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغدا في التراب
ويا مارا على قبري لا تعجب من امري
بالأمس كنت معك وغدا أنت معي
أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى
فياليت كل من قرأ خطي دعا لي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

Designed By Blogs Gone Wild!